أعلى مستويات من سهولة العمل والحافز على العمل والإلهام

"من الضروري أن نحرص على سعادة الموظفين، كي يحققوا، بِدَورهم، السعادة للآخرين".

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي


من المفترض أن تحقق لنا بيئة العمل السعادة وأن تساعدنا على تحقيق التوازن بين الحياة المهنية والحياة الشخصية.

وتعمل الشركات التي تؤسس مقراتها الرئيسية في دبي الجنوب، مدينتك أنت، ضمن بيئة تحرص على رفاهية العاملين فيها، وتغذي إبداعاتهم، وتوفر لهم الوقت لأداء كافة احتياجاتهم.

فيما يلي ثلاث وسائل مهمة نساعدك من خلالها على تحقيق ذلك:

1. بيئة داعمة تمكنك من تحقيق أقصى إمكانياتك
2. بنية تحتية ملهمة
3. التنقل بسهولة ومن دون ضغوط


work main image

بيئة داعمة تمكنك من تحقيق أقصى إمكاناتك

مكانة عالمية تدعو إلى الفخر

يدعو العمل في دبي الجنوب إلى الفخر بالانضمام إلى البيئة العصرية الأكثر ديناميكية في الشرق الأوسط. وتتميز دبي الجنوب باحتوائها على ما سيصبح أكبر مطار في العالم، وباستضافة فعاليات عالمية مثل معرض إكسبو 2020 ومعرض دبي الجوي.


ecosystem


فعاليات تساهم في تبادل المعرفة والتعارف
تنظم دبي الجنوب، كل فترة، جلسات إفطار للتعارف تمكنك من إثراء معرفتك بالقطاع، والتعرف إلى الأقران. وتتضمن هذه الفعاليات موضوعات وقطاعات متنوعة.


بوابة إلكترونية للمزيد من الكفاءة
يجري العمل في دبي الجنوب على قدم وساق لبناء بوابة منصة تقوم قائمة على تكنولوجيا المعلومات، وتتيح لك تنفيذ مهمات معينة عبر الإنترنت، بأقل قدر ممكن من الوقت والجهد. ويمكنك إدارة هذه التطبيقات من أجهزة الحاسب والأجهزة الذكية المحمولة. وتساعدك هذه البوابة على تنفيذ الوظائف الروتينية أثناء الحركة أينما كنت، بما في ذلك العمليات المتعلقة بتأسيس الأعمال، وخدمات الموارد البشرية، والحصول على تصاريح عبور المنطقة الحرة من خلال البوابة الإلكترونية.


التنقل من دون ضغوط

يشكل الزمن الذي يستغرقه الذهاب إلى العمل عاملاً أساسياً يؤثر على مستوى حياتنا. وبفضل شبكة خيارات النقل المتنامية، تتميز دبي الجنوب بسهولة الوصول إليها.



ثلاثة طرق رئيسية

يمكنك الوصول بسرعة إلى دبي الجنوب عبر ثلاثة طرق رئيسية، هي طريق الشيخ محمد بن زايد (E311) وطريق الشيخ زايد (E11) وطريق الإمارات (E611).


النقل العام

تتصل دبي الجنوب بما حولها من خلال خط الحافلات F55، حيث تنطلق حافلة كل ساعة من محطة مترو ابن بطوطة إلى مطار آل مكتوم الدولي. وبحلول عام 2020، ستتوسع خيارات النقل العام مع امتداد خط مترو دبي، وافتتاح ترام مدينة دبي الجنوب.

وتتوفر في دبي الجنوب خيارات إقامة تخفض من زمن التنقل بأقصى حد ممكن. ونقوم بالعمل باستمرار لتقديم خيارات إقامة جذابة تتيح لك الاستمتاع بقرب مكان السكن من مكان العمل.

map-commute

بنية تحتية تزيد من الإنتاجية

مدينة توفر الوقت، وتزيد من الراحة، وتلغي الضغوط

تتميز كافة مباني دبي الجنوب، بما فيها المباني التجارية والمجمعات الصناعية، بتصميمها الجميل ومحيطها من المساحات الخضراء الأنيقة التي تم تصميمها لتبعث فيك النشاط. وتساعد التكنولوجيا الذكية المستخدمة على توفير الطاقة والمياه، ما يخفض من كلفة المرافق، ويعزز السلامة.

وتتميز مواقف السيارات الكثيرة بسهولة الوصول إليها بالسيارات الخاصة. وتنمو قائمة خيارات التجزئة التسوق والمطاعم والمقاهي ومراكز اللياقة البدنية والرعاية الصحية والمرافق الطبية والمصارف والصرافات الآلية، التي سترتقي بمستوى راحتك.

وتضم المدينة حالياً 260 كيلومتراً من الطرقات، كل منها بثلاثة ممرات، للتنقل السريع والمريح داخل المدينة.

work infrastructure